بعد 28 عاما من الاحتلال الأرميني .. سكان شوشة الأذربيجانية يخرجون وثائق ملكياتهم ...lebanon

- News
بعد 28 عاما من الاحتلال الأرميني .. سكان شوشة الأذربيجانية يخرجون وثائق ملكياتهم
بعد تحرير أذربيجان لمدينة شوشة من الاحتلال الأرميني مطلع الشهر الجاري، بدأ سكان المدينة من الأذربيجانيين والذين نزحوا منها قبل 28 عاما، إخراج وثائق الملكية التي احتفظوا بها طيلة هذه المدة

Hence then, the article about بعد 28 عاما من الاحتلال الأرميني سكان شوشة الأذربيجانية يخرجون وثائق ملكياتهم was published today ( ) and is available on ( lebanon ) The editorial team at PressBee has edited and verified it, and it may have been modified, fully republished, or quoted. You can read and follow the updates of this news or article from its original source.

Read More Details
Finally We wish PressBee provided you with enough information of ( بعد 28 عاما من الاحتلال الأرميني .. سكان شوشة الأذربيجانية يخرجون وثائق ملكياتهم )

Apple Storegoogle play

Last updated :

Also on site :

Most viewed in News


Latest News