الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية ...Middle East

ASHARQ AL-AWSAT - Local News
الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية
في الوقت الذي لم تعد واشنطن تخفي نيتها إغلاق السفارة الأميركية في بغداد، الواقعة في المنطقة الخضراء، ونقلها إلى مكان بديل، فإنه طبقاً لما أعلنه وزير الداخلية عثمان الغانمي عن اعتقال أحد مطلقي الصواريخ، فإن حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عززت قدرتها على صعيد إحباط هجمات جديدة؛ سواء ضد السفارة أو مواقع أميركية أخرى.وكان الغانمي أعلن في تصريح نقلته قناة «العربية» أنه تم اعتقال أحد مطلقي الصواريخ على المنطقة الخضراء في بغداد. كما أكد الغانمي أنه «تم إحباط عدة هجمات على الخضراء»، كاشفاً عن «تنسيق بين قوات التحالف و(الناتو) لملاحقة الإرهابيين».

Hence then, the article about الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية was published today ( ) and is available on ASHARQ AL-AWSAT ( Middle East ) The editorial team at PressBee has edited and verified it, and it may have been modified, fully republished, or quoted. You can read and follow the updates of this news or article from its original source.

Read More Details
Finally We wish PressBee provided you with enough information of ( الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية )

Apple Storegoogle play

Last updated :

Also on site :

Most viewed in Local News


Latest News