الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية ...Middle East

Local News by : (ASHARQ AL-AWSAT) -
في الوقت الذي لم تعد واشنطن تخفي نيتها إغلاق السفارة الأميركية في بغداد، الواقعة في المنطقة الخضراء، ونقلها إلى مكان بديل، فإنه طبقاً لما أعلنه وزير الداخلية عثمان الغانمي عن اعتقال أحد مطلقي الصواريخ، فإن حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عززت قدرتها على صعيد إحباط هجمات جديدة؛ سواء ضد السفارة أو مواقع أميركية أخرى.وكان الغانمي أعلن في تصريح نقلته قناة «العربية» أنه تم اعتقال أحد مطلقي الصواريخ على المنطقة الخضراء في بغداد. كما أكد الغانمي أنه «تم إحباط عدة هجمات على الخضراء»، كاشفاً عن «تنسيق بين قوات التحالف و(الناتو) لملاحقة الإرهابيين».

Hence then, the article about الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية was published today ( ) and is available on ASHARQ AL-AWSAT ( Middle East ) The editorial team at PressBee has edited and verified it, and it may have been modified, fully republished, or quoted. You can read and follow the updates of this news or article from its original source.

Read More Details
Finally We wish PressBee provided you with enough information of ( الداخلية العراقية تحبط هجمات جديدة على قاعدة أميركية )

Last updated :

Also on site :

Most Viewed Local News
جديد الاخبار